الرئيسية / مشاركات / بيان صحفي

بيان صحفي

 

((بيان صحفي ))
حول انتصارات القوات المسلحة العربية الليبية
الحركة الوطنية الشعبية الليبية وهي تستقبل اليوم ال05/07/2017 إنتصارات القوات المسلحة العربية الليبية على العصابات الإجرامية ، ومسميات الاٍرهاب في مدينة بنغازي ، بمزيد من الفخر والاعتزاز يضاف الى إنتصاراتها السابقة في حوض سرت الاستراتيجي ، وواحات الجفرة وزلة والجنوب الحبيب وما يمكن أن تحققه من إنتصارات قادمة باْذن الله في تطهير كامل التراب الليبي وقراه ومدنه ، سيمثل نقلة نوعية للإنتصار على الاٍرهاب المحلي والدولي ، ودق آخر معاقله وتحصيناته ، وقطع الطريق على التدخلات الخارجية العدوانية التي إستهدفت القوات المسلحة العربية الليبية ، والتي تعيد قوتها وتصميم جنودها وضباطها الأبطال على المضي قدما في تحرير ليبيا وبناء قدرتها العسكرية والإقتصادية لتعيد مجدها ودورها العربي والإقليمي .
والحركة الوطنية الشعبية وإذ تشارك إنتصار القوات المسلحة العربية الليبية على بقايا ميليشيات الاٍرهاب من التنظيمات الارهـابية “الاخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة ” والمدعوم من دول خارجية قامت بالعدوان على الشعب الليبي في إطار مؤامرة الربيع العربي الصهيوني .فإنها تحيي شجاعة وإقدام جنودنا البواسل الذين يعانقون شعبهم اليوم بالفرح والإبتهاج والذين لم يعرفوا اليأس والإستكانه ، فكان موعدهم مع النصر ، وطهروا بنغازي من الدنس بدمائهم الزكية الطاهرة ، والتحية لشباب بنغازي الذين لم تنطلِ عليهم أكاذيب الكذّابين ، ودجل الدجالين ، فأنتفضوا والتحموا بقواتهم المسلحة ، لتبقى بنغازي ، مدينة عربية ليبية ، قاعدة للوطنيين والقوميين وليست قاعدة للظلاميبن والتكفيريين !! والحمدلله على تطهير وتحرير هذه المدينة الغالية ، والمجد والفخر لأبنائها ومن ساندهم من أبناء الوطن ، الذين تنادوا لإنقاذها من تبعات مؤامرة فبراير ، ولتكون بنغازي عنواناً للتضحية والفداء .. ونتطلع الي اليوم الذي تتخلص فيه مدن مصراتة وطرابلس والزاوية وكل شبر في بلادنا الغالية ، من براثن التكفيريين الجهلة .
وبهذه المناسبة العظيمة تدعو الحركة الوطنية الشعبية الليبية ، كل المليشيات المسلحة أن يعودوا الي رشدهم وأن يسلموا أسلحتهم للقوات المسلحة ، لتكون بادرة تحسب لهم ، وقد تخلصهم من عقاب الشعب ، الذي لن يتهاون معهم إذا إستمروا في غيهم …وتدعو الحركة كل القبائل ووجهاء المدن وأعيانها ، للالتحام بالقوات المسلحة ، والعمل علي بذل جهد مضاعف من أجل مصالحة مجتمعية صادقة ، تنقذ الوطن وأهله من آثام ست عجاف ، جاءت إلينا بكل منكر ..
فهاتوا أيديكم وأفتحوا قلوبكم من أجل ليبيا والأجيال القادمة ، لنبني وطناً يرفل أبناءه بنعيمه ، وطن فيه الناس سواء أمام القانون .. ولننسي أحقادنا ومآسينا .. ولننطلق الي فضاء أرحب يتسع للجميع .
المجد للشهداء والحريّة للوطن

الحركة الوطنية الشعبية الليبية
بنغازي في 05/07/2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى