الرئيسية / بيانات و أنشطة / تصريح صحفى حول الجريمة  البشعة التي أرتكبتها التنظيمات الإرهابية المجرمة ضد حراسات بوابة الفقها بمنطقة  الجفرة

تصريح صحفى حول الجريمة  البشعة التي أرتكبتها التنظيمات الإرهابية المجرمة ضد حراسات بوابة الفقها بمنطقة  الجفرة

(تصريح  صحفي)

إستقبلت الحركة الوطنية الشعبية الليبية بحزن عميق وانزعاج شديدين إستشهاد مجموعة من أفراد القوات المسلحة العربية الليبية على يد الدواعش المجرمين  ببوابة الفقها صباح اليوم ((23/08/2017 )) في عملية إرهابية جبانة بقتل الجنود الأبرياء الذين يقومون بحراسة المنطقة وتأمين سلامة المارة والمسافرين .

وإن الحركة الوطنية الشعبية الليبية إذ تدين  الهجوم  الغادر الجبان، تتقدم بأحر التعازي لأسر وأهاليالشهداء الأبطال المغدورين، وتتضرع إلى الله أن يتقبلهم  بواسع رحمته، وأن يعوّض شعبنا عنهم خيراً،  وإنا لله وإنا اليه راجعون .

وتحمل المسؤلية الكاملة لكل من له علاقة بدعم هياكل المنظمات الإرهابية في الداخل والخارج، بالتمويل والتسليح، وكل من يخفي تحركاتهم وتنقلاتهم .

وتجدد الحركة موقفها الداعم للقوات المسلحة العربية الليبية في حربها ضد التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة التي تعرض الوطن للدمار وتهدد حياة الليبيين  .

وتستغرب صمت  المجلس الرئاسي المفروض من الخارج على جرائم الإرهابيين، وتُحمّله المسؤلية عليها بسبب مواقفه المعرقلة لبسط سيطرة القوات المسلحة وعودة الأجهزة الأمنية. وتدعو الشعب الليبي إلى مساندة القوات المسلحة التي تقدم التضحيات الجمة من ارواح ودماء جنودها وضباطها بإستمرار من أجل  الوطن .

“المجد للشهداء .. والحريّة للوطن والسيادة للشعب”

الحركة الوطنية الشعبية الليبية

صدر بتاريخ 23-08-2017 – مدينة بنغازي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى