الرئيسية / بيانات و أنشطة / تصريح صحفى حول التفجير الارهابي بمدينة بنغازي

تصريح صحفى حول التفجير الارهابي بمدينة بنغازي

تدين الحركة الوطنية الشعبية الليبية بأشد عبارات الشجب والاستنكار العملية الإرهابية التى وقعت بمدينة بنغازي منطقة الهوارى فى اليوم المبارك من اركان الحج يوم وقوف المسلمين بجبل عرفة ..

ان هذه الاعمال الارهابية التي ترتكب باسم الدين فى مثل هذه الايام المباركة هى بصمة العصابات والتنظيمات التى تنتمى للاخوان المسلمين وتنظيم الدولة الاسلامية داعش والقاعدة وأنصار الشريعة ومجلس شورى درنة وبنغازي والجماعة الليبية المقاتلة ..

العزاء موصول لأهل الضحايا الفتنة والإرهاب الذى اصاب بلادنا نتيجة المؤامرة الدولية والتدخل العسكري الأجنبي عام 2011م ..

ان سقوط ضحايا من اعضاء البعثة الاممية للدعم فى ليبيا وفى الوقت الذى نؤكد فيه ان الارهاب لادين له.. فأن الحركة الوطنية الشعبية الليبية وهي تدين هذا العمل الاجرامي و تحمل المجتمع الدولى، والدول وحكومة الصخيرات الداعمين لهذه المجموعات التكفيرية مسؤولية ذلك ، وتطالب الأمم المتحدة باعتبار هذه الجريمة من الجرائم التى تختص بها محكمة الجنايات الدولية واعتبار هذه الكيانات منظمات إرهابية يتعين وضع أفرادها ضمن قوائم المطلوبين دولى ..

كما تدين الحركة الهجوم الارهابي على مدينة مرزق واهلها الامنيين ومالحق الابرياء من تدمير وتهجير وسقوط ضحايا نتيجة استباحة الجنوب الليبي من العصابات والمرتزقة وبعض المعارضات الافريقية التى دعمت تواجدها حكومة الوفاق .

وتدعو الحركة المجتمع الدولى والامم المتحدة الى دعم القوات المسلحة العربية الليبية التى تكافح من اجل هزيمة الارهاب وتحقيق الامن والاستقرار والسلام ..

تقبل الله الضحايا والشهداء بواسع رحمته ..

الحرية للوطن والسيادة للشعب

ناصر سعيد المتحدث الرسمى

باسم الحركة الوطنية الشعبية الليبية

 

2019.08.10

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى