الرئيسية / بيانات و أنشطة / نعى الشهيد الفدائي البطل خالد رمضان ابوعميد

نعى الشهيد الفدائي البطل خالد رمضان ابوعميد

كلمة في حق الرجال

ترجل فدائي آخر من أبناء ورشفانة الأبطال .

الشهيد خالد ابوعميد ، و الشهيد مسعود الضاوي أول من أطلقا شرارة المقاومة المسلحة ضد الإرهاب والمليشيات مع بداية 2012 ، عندها تمت تصفية عائلة ابوعميد بدماء باردة في شهر رمضان المبارك 2012 ،.نذرا نفسيهما كفدائيين دفاعا عن ليبيا وحرية شعبها.

عندما انطلقت شرارة الكفاح المسلح كانت ليبيا بكاملها تقبع تحت سطوة الإرهابيين والميليشياويين ، ولم توجد نقطة أمنة واحدة يلجؤا اليها فأحتموا بشجاعتهم وصبر أهلهم وعزيمة شعبهم ، خاصة بعد الغزو الوحشي المليشياوي لبراك الذي تكسر لثبات أهلها ، والهجوم البربري على بني وليد وإستباحتها تحت طائلة القرار العار رقم 7 !!

خالد بوعميد والضاوي ورفاقهما ومن التحم بهم من شباب ليبيا نجحوا في تحويل ورشفانة الى قاعدة للمقاومة حتى حرب فجر ليبيا الإرهابية التي دمّرت ورشفانة وشتت أبنائها.

اليوم تمتد أيادي الغدر الجبانة الى البطل خالد ابوعميد كما أمتدت بالأمس الى البطل مسعود الضاوي ، في محاولة بائسة لإطفاء شمعة اوقداها واشعلاها بوقود من دماء مئات الشباب الشجعان ، ولزرع فتنة بين أبناء القبيلة المجاهدة، قبيلة الطبول السبع ، لتعطيلها عن معركة الشرف ،لكن سيخيب مسعاهم وستنتصر ورشفانة لشعبها العظيم ، فهاهو خالد يترجل واكثر من 80% من ليبيا محرر مطهر من دنس ورجس الإرهابيين والميليشياويين ، وهاهو الجيش يدك آخر معاقلهم في طرابلس ومصراته وما حولها .

دماء خالد ومسعود وكل الشهداء الأبرار لم ولن تذهب سدى بل ستروي شجرة الحرية التي ستستظل الأجيال القادمة بظلالها ، عندها ستكون أعمار الشهداء أطول من أعمار الخونة والعملاء .

التاريخ سيكتب اسم بوعميد بأحرف من نور . فلا تحزنوا ايها الرفاق بل اعلموا انها ساعات النصر ولحظات الفرح تمهد طريقها دماء الفدائيين الأبطال.

سلام على الشهداء جميعا من الشهيد القائد معمر القذافي الى الشهيد الفدائي خالد ابوعميد .

المجد للوطن

 

الدكتور مصطفى الزائدي

امين اللجنة التنفيدية

بالحركة الوطنية الشعبية الليبية

2019.08.21

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى