الرئيسية / بيانات و أنشطة / تصريح اعلامي

تصريح اعلامي

نترحم على شهيد الوطن الفدائي والمجاهد البطل خالد رمضان ابوعميد ورفاقه وندعو الله ان يتقبلهم شهداء .

لقد تابعت تناول الوسائل والمواقع الاعلامية الاخوانية لعملية اغتيال المناضل خالد ابوعميد ، ومحاولاتها استخدامه لبث الفتنة والفرقة في صفوف المعسكر الوطنى الذى يواجه المشروع المتأسلم العدمي الاخواني الارهابي . وإذ أذكر بنهج الإخوان ضد خصومهم على مدى تاريخهم الأسود هو أسلوب الاغتيالات ، وسيرتهم حافلة بعمليات اغتيال المناضلين الوطنيين تخطيطا وتمويلا وتنفيذا .

ان المرء يشعر بالشفقة تجاه الخطاب الإخواني البائس ، فمحاولة الزج بقبائل ترهونة وورشفانة والقوات المسلحة العربية الليبية في عملية الاغتيال الجبانة هى أكاذيب مفضوحة لا تنطلي حتى على الأطفال وأقول لهم ما يقوله المثل الليبي (انكم كمن يشعل عود ثِقاب مندي) .

والمستفيد الوحيد من هذه العملية الجبانة هو الطرف المعادي للشعب الليبي الذي تقاتله القوات المسلحة العربية الليبية ذات العقيدة الوطنية ، والتي تحمل على عاتقها مشروع محاربة التنظيم العالمي للإرهاب الإخوان المسلمين وفروعه والقضاء على الميليشيات لاستعادة الوطن.

وإذ نؤكد على ان الافلات من العقاب يعد جريمة فى حد ذاته ، وان جريمة اغتيال البطل خالد ابوعميد لايمكن ان تمر دون قصاص ، فإننا نؤيد موقف القوات المسلحة العربية الليبية الذى عبر عنه الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة والمتمثل فى جدية التحقيق ومتابعة وملاحقة المتهمين فى اغتيال الشهيد خالد ابوعميد ورفاقه الابطال

تقبل الله شهداء الوطن برحمته الواسعة ..

الحرية للوطن والسيادة للشعب

 

ناصر سعيد

المتحدث الرسمى

باسم الحركة الوطنية الشعبية الليبية

2019.08.22م .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى